English   |   عربي
Skip Navigation Links
 
 
الهيئةExpand الهيئة
 
 
مشروع القانون
 
 
تقرير الهيئةExpand تقرير الهيئة
 
 
ورشة العملExpand ورشة العمل
 
 
بياناتExpand بيانات
 
 
مراجعExpand مراجع
 
 
الصفحة الاولى

logo.jpg (5438 bytes)   27/01/2006

مجلس الوزراء يمدّد عمل الهيئة الوطنية للانتخابات


 

قرّر مجلس الوزراء التمديد لعمل الهيئة الوطنية المكلفة إنجاز مشروع قانون الانتخابات، والاستمهال في تعيين الامين العام للمجلس الاعلى للخصخصة لاستكمال بعض المشاورات مع الشخص الذي وقع الاختيار عليه، وتم الاتفاق على تعيين رئيس جديد للجامعة اللبنانية الاسبوع المقبل.
عقد مجلس الوزراء جلسته العادية في السراي الحكومي برئاسة الرئيس فؤاد السنيورة وحضور الوزراء الذين غاب منهم الوزراء محمد فنيش، الياس المر، محمد خليفة، طراد حمادة، فوزي صلوخ وطلال الساحلي.
وتلا وزير الاعلام غازي العريضي بعد الجلسة المعلومات الرسمية التالية: في مستهل الجلسة توجه الرئيس السنيورة الى اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بالتهنئة لمناسبة حلول عيد رأس السنة الهجرية متمنيا ان يعيده الله عليهم وعلى لبنان بالخير والامن والاستقرار والازدهار، ثم تطرق الى نتائج زيارته الى القاهرة التي التقى خلالها الرئيس حسني مبارك ورئيس مجلس الوزراء احمد نظيف ووزيري الخارجية والاعلام احمد ابو الغيط وأنس الفقي وقال: كعادته الرئيس مبارك يبدي كل استعداد لمساعدة لبنان وكانت لنا فرصة اللقاء به وشرح كل ما جرى من تطورات منذ لقائي الاخير به اثناء عودتي من الحج. وقد ابدى الرئيس مبارك في نهاية المباحثات استعداده للاتصال بالاخوان السوريين لمعالجة موضوع السلاح الفلسطيني في لبنان انطلاقا من قرارات مجلس الوزراء المتخذة في هذا الشأن. وأكد الرئيس مبارك أنه سيرسل الوزير اللواء عمر سليمان إلى دمشق لهذه الغاية وقد تمنى في هذا المجال على جميع اللبنانيين التهدئة وإزالة التشنج لتمكين المخلصين من مساعدتهم على المحافظة على سيادة واستقلال واستقرار بلدهم. وسوف تستمر اتصالات القيادة المصرية مع القيادة السعودية وكل الأشقاء العرب وقادة الدول الصديقة من اجل مساعدة لبنان.
 


أراء روابط متابعة الصحف شروط الموقع
© Copyright 2006, All Rights Reserved.  Your use of this website constitutes acceptance of our disclaimer.
Developed & powered by VINTOB
Counter: 252078